أرقام كريستيانو و ميسي في كأس العالم

0
79

شارك كريستيانو و ميسي في أربع نسخ سابقة من بطولة كأس العالم كان أولها مونديال ألمانيا سنة 2006 و آخرها مونديال روسيا سنة 2018 ، و يعد كريستيانو الأكثر تسجيلا رغم قلة مبارياته أمام ميسي، فهل يستمر تفوق رونالدو؟ أم سيتدارك ميسي في مونديال قطر 2022؟.

أرقام كريستيانو في كأس العالم:

شارك كريستيانو في أول كأس عالم له سنة 2006 بألمانيا و لعب 6 مباريات مسجلا هدفا واحدا فقط و تعتبر هذه البطولة الأفضل له بوصوله لنصف نهائي كأس العالم، و في مونديال جنوب إفريقيا سنة 2010 لعب 4 مباريات سجل خلالها هدفا واحدا فقط، و في مونديال البرازيل لعب 3 مباريات سجل فيها أيضا هدفا واحدا فقط ليخرج من الدور الأول للبطولة، و في مونديال روسيا لعب 4 مباريات سجل خلالها 4 أهداف كاملة ليصبح عدد أهدافه في المونديال لحد الآن 7 أهداف خلال 17 مباراة.

أرقام ميسي في كأس العالم:

شارك ميسي في أربع نسخ سابقة لگأس العالم و حقق عديد الأرقام بداية من مونديال ألمانيا أين سجل هدفا وحيدا في ثلاث مباريات، فيما غاب عن التسجيل في نسخة جنوب إفريقيا 2010 إذ شارك في خمس مباريات دون زيارة شباك الخصوم، و في مونديال البرازيل قاد ميسي منتخب الأرجنتين إلى النهائي مسجلا 4 أهداف في 7 مباريات هذا و كان ميسي قد خسر النهائي أمام منتخب ألمانيا، و في مونديال روسيا سجل ميسي هدفا واحدا و مضيعا ضربة جزاء أمام إيسلندا محققا بذلك 6 أهداف في 19 مباراة كاملة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا