27.9 C
Algiers
29 مارس 2024
spot_img

إتحاد خنشلة يواصل التألق ويؤكد قوته

يواصل فريق إتحاد خنشلة الوافد الجديد للرابطة المحترفة الأولى موبيليس ، التألق وصنع الفارق بقيادة المدرب المخضرم نبيل نغيز ، إتحاد خنشلة ورغم نقص خبرته في الرابطة الأولى إلا أنه يحتل المرتبة الثالثة بـ 19 نقطة وراء الوصيف شباب بلوزداد ، وفي سياق متصل أكد رئيس الفريق وليد بوكرومة أن الإدارة ستعمل على تدعيم الفريق في المناصب التي يحتاجها و حسب إحتياجات الطاقم الفني .

من جهة أخرى ، أكد بعض المختصين أن فريق خنشلة يقدم مباريات في المستوى ، سواء من الناحية التكتيكية أو البدنية وذلك رغم قلة خبرة لاعبيه إلا أنهم حققوا نتائج جيدة أمام فرق معروفة في البطولة سواء داخل أو خارج الديار .

ولم يختلف إثنين ، أن الطاقم الفني للسيسكاوة بقيادة المدرب نبيل نغيز يفوم بعمل كبير رفقة أشباله ، خاصة أن مساعد الناخب الوطني السابق وجد الطريقة اللازمة لشحن أشباله قبل المواجهات الرسمية ، وهو ما جعلهم يقدمون مجهودات كبيرة فوق المستطيل الأخضر مقابل تحقيق النقاط الثلاث .

تجدر الإشارة ، أن رئيس الفريق وليد بوكرومة أكد أن النادي لا يزال يحتاج للدعم المادي من أجل وضع اللاعبين في أحسن الظروف خاصة أن المرحلة الثانية تحتاج الكثير من المجهوذات لمواصلة التألق و البقاء في مقدمة الترتيب .

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

ابق على اتصال

6,097,759FansLike
337,914FollowersFollow
1,894FollowersFollow
- Advertisement -spot_img

Latest Articles

error: Content is protected !!