هذا ما قاله إسحاق بلفوضيل عند حلوله ضيفا على جريدة ” العربي الجديد”

0
1617

بعد حلووله ضيفا على جريدة ” العربي الجديد” تكلم الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل على عديد المواضيع التي تخص المنتخب الوطني، وحظوظ المنتخبات العربية في كأس العالم فيفا قطر 2022، و عن غياب منتخب الجزائر عن العرس العالمي.

عن غياب المنتخب الوطني عن كأس العالم، قال إسحاق بلفوضبل: ” شيء مؤسف أن نغيب عن كأس العالم، لا نستطيع أن نغير شيء، كما أتمنى أن نتأهل في النسخ القادمة من المونديال”.

و واصل حديثه عن المنتخب و عن إمكانية عودته لتمثيل المنتخب حيث قال: ” أنا لاعب جزائري و دائما أحاول تقديم كل شيء مع منتخب بلادي و تحت تصرفي مدرب المنتخب جمال بلماضي، و أضاف: ” ستكون هناك منافسة في خط الهجوم الجزائر تمتلك أسماء ذو جودة جيدة، كما أنني أتمنى أن أكون دائما حاضرا مع المنتخب الجزائري”.

و تكلم عن حظوظ المنتخبات في كأس العالم فيفا قطر 2022 و قال: ” ستواجه منتخبات قوية، ستصعب من مأموريتها كثيرا، لكن تبقى المنتخبات العربية أيضا جيدة و قوية”, كما أثنى على أبرز نجوم العرب و قال بهذا الخصوص: ” المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر تضم عديد الأسماء البارزة، كالمغرب التي تضم حكيم زياش، و أشرف حكيمي، لكن أظن أن روح الجماعة هي من سنتصر و تحقق التأهل” .

كما تكلم عن موضوع مزدوجي الجنسية و عن الضغوطات التي يتعرضون لها لتمثيل منتخب ما، قال: ” لا أظن ذلك، هناك القليل من عاش الضغط، إن أغلبية اللاعبين اختاروا منتخب الجزائر بكل سهولة، لأن الجزائر في قلبنا و لقد تلقينا تربية اتجاه هذا البلد، نحن جزائريون مئة بالمئة، دون الإنتقاص من فرنسا، دون أن ننسى ما قدمته لنا كلاعبين”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا