9.9 C
Algiers
18 أبريل 2024
spot_img

هذا ما قاله إسحاق بلفوضيل عند حلوله ضيفا على جريدة ” العربي الجديد”

بعد حلووله ضيفا على جريدة ” العربي الجديد” تكلم الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل على عديد المواضيع التي تخص المنتخب الوطني، وحظوظ المنتخبات العربية في كأس العالم فيفا قطر 2022، و عن غياب منتخب الجزائر عن العرس العالمي.

عن غياب المنتخب الوطني عن كأس العالم، قال إسحاق بلفوضبل: ” شيء مؤسف أن نغيب عن كأس العالم، لا نستطيع أن نغير شيء، كما أتمنى أن نتأهل في النسخ القادمة من المونديال”.

و واصل حديثه عن المنتخب و عن إمكانية عودته لتمثيل المنتخب حيث قال: ” أنا لاعب جزائري و دائما أحاول تقديم كل شيء مع منتخب بلادي و تحت تصرفي مدرب المنتخب جمال بلماضي، و أضاف: ” ستكون هناك منافسة في خط الهجوم الجزائر تمتلك أسماء ذو جودة جيدة، كما أنني أتمنى أن أكون دائما حاضرا مع المنتخب الجزائري”.

و تكلم عن حظوظ المنتخبات في كأس العالم فيفا قطر 2022 و قال: ” ستواجه منتخبات قوية، ستصعب من مأموريتها كثيرا، لكن تبقى المنتخبات العربية أيضا جيدة و قوية”, كما أثنى على أبرز نجوم العرب و قال بهذا الخصوص: ” المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر تضم عديد الأسماء البارزة، كالمغرب التي تضم حكيم زياش، و أشرف حكيمي، لكن أظن أن روح الجماعة هي من سنتصر و تحقق التأهل” .

كما تكلم عن موضوع مزدوجي الجنسية و عن الضغوطات التي يتعرضون لها لتمثيل منتخب ما، قال: ” لا أظن ذلك، هناك القليل من عاش الضغط، إن أغلبية اللاعبين اختاروا منتخب الجزائر بكل سهولة، لأن الجزائر في قلبنا و لقد تلقينا تربية اتجاه هذا البلد، نحن جزائريون مئة بالمئة، دون الإنتقاص من فرنسا، دون أن ننسى ما قدمته لنا كلاعبين”.

يوسف عيساوي
يوسف عيساوي
صحفي و معد تقارير و مقالات رياضية

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

ابق على اتصال

6,096,313FansLike
337,757FollowersFollow
1,894FollowersFollow
- Advertisement -spot_img

Latest Articles

error: Content is protected !!