المنتخب المغربي: أخبار سارة “لأسود الأطلس” في آخر حصة تدريبة قبل مواجهة كرواتيا

0
111

رتب المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء، آخر اللمسات على التشكيلة التي سيواجه بها “أسود الأطلس” خصمه منتخب كرواتيا عن أولى جولات المجموعة السادسة في استاد البيت، غداً الأربعاء.

وشهد المران الأخير الذي خاضه منتخب “أسود الأطلس”، اليوم الثلاثاء، في ملعب عبد الله بن خليفة التابع لنادي الدحيل، حضور جميع عناصر المنتخب المغربي، بمن فيهم الثنائي إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنكليزي، وزكريا أبو خلال لاعب تولوز الفرنسي.

ومنح طبيب المنتخب، عبد الرزاق هيفتي، الضوء الأخضر للمدرب وليد الركراكي وأعضاء طاقمه الفني، من أجل الإعتماد على الثنائي أبو خلال وشاعر.

و يتوقع من وليد الركراكي مدرب “أسود الأطلس” أنه لن يجازف بإقحام أبو خلال وشاعر في مباراة كرواتيا، رغم تجاوزهما مخلفات الإصابة، في الوقت الذي سيراهن فيه الركراكي فقط على الأسماء الأكثر جاهزية من الناحية البدنية و الذهنية، من أجل خوض أول مباراة تخص منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم.

يذكر أن اللاعب الثالث، سليم أملاح، خاض تدريباته بشكل عادي مع باقي زملائه، بعدما كانت الشكوك تحوم حول مشاركته بسبب الإصابة ما يؤكد أنه سيكون جاهزا للمشاركة أيضا في مباراة يوم غد ضد منتخب كرواتيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا