النادي الرياضي القسنطيني إبداع جماهيري في المدرجات و تألق للاعبين في الميدان .

0
499

يتصدر النادي الرياضي القسنطيني ترتيب الدوري المحترفين بعد مرور 11 جولة حيث حقق الفريق 7 إنتصارات و تعادلين و هزيمة واحدة و تعتبر افضل إنطلاقة ممكنة خاصة بعد المشاكل الذي ضربت الفريق في الميركاتو الصيفي و تغيير كلي الادارة .

و حقق الفريق 7 إنتصارات من بينها 4 كانت داخل الديار و 3 خارج الديار ٫ و لعل الشيئ الملاحظ هذا الموسم هو عودة اللاعب رقم 12 الى المدرجات بعد غياب لموسمين بسبب كورونا حيث لعبت جماهير الفريق دور كبير في إنتصارات أبناء المدرب مضوي من ضغط جماهيري داخل الديار و تنقل مع الفريق خارج الديار .


و لعل الشيئ الملاحظ هذا الموسم هو أن السنافر حقق أحسن إنطلاقة له في الدوري منذ عدة سنوات حيث جعلت جماهير الفريق تطالب بتحقيق الدوري هذا الموسم رغم المنافسة القوية مع شباب بلوزداد و إتحاد العاصمة ٫ لكن التقني سطايفي خير الدين مضوي لازال يصرح أن الهدف من هذا الموسم لازال لم يتم تحديده و سوف نلعب كل مباراة من أجل تحقيق 3 نقاط .

و تنتظر الفريق رزنامة صعبة بعد إستئناف الدوري حيث لديه مبارة مؤجلة أمام الساورة و سوف يتنقل الى العاصمة مرتين ضد كل من شباب بلوزداد و إتحاد العاصمة بينما سوف يستقبل مولودية البيض و جمعية الشلف على ملعب بن عبد المالك رمضان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا