بادوفاني :” مباراة الجزائر اختبار جيد لنا، وهاته هي أسباب اختياري للهدهور ضد الكاميرون خلال تجربتي مع جزر القمر “

0
710

في حوار خصّ به موقع ” ماراكانا “، تحدث دانيال بادوفاني مدرب حراس مرمى المنتخب المالي عن المواجهة المرتقبة أمسية الأربعاء القادم ضد المنتخب الوطني الجزائري، أوضح طموحات المنتخب المستقبلية، وعاد إلى تجربته مع جزر القمر ليتحدث لنا عن مباراة الكاميرون أين أشرك المدافع شاكر الهدهور كحارس مرمى، السبب الذي دفعه لاختياره وكيف جهّزه للقاء.

مرحبا كوتش بادوفاني معك موقع ماراكانا، نتمنى أنك في أحسن حال، بداية ما رأيك في المباراة الودية التي ستخوضونها أمام الحزائر الأربعاء القادم ؟

بادوفاني :”مرحبا بكم، أعتقد أن المباراة أمام الجزائر ستكون اختبارًا جيدًا لنا، إنه منتخب كبير ويمتلك لاعبين عالميين يقدمون مستويات ونتائج رائعة مؤخرًا، لاعبونا قد يلتحقون غدًا الإثنين لذلك ستكون لدينا فترة قصيرة جدًا للتحضير للمباراة، نطمح لمواصلة العمل و نرغب في الفوز باللقاء”.

ما هي أهدافكم المستقبلية مع المنتخب المالي ؟

بادوفاني:”بدأنا بشكل جيد في أول مباراتين بتصفيات كان الكوت ديفوار، نحن نعمل على مشروع المدرب، فهذا الأخير يمتلك كفاءة كبيرة وكان أيضًا لاعبًا جيدًا في السابق، نطمح لنيل كل الألقاب الممكنة، ونعي جيدًا أن هذا الأمر يجب أن يسبقه الكثير من العمل، نمتلك كل الإمكانية والظروف الملائمة للعودة، لدينا لاعبون جيدون يمتلكون فرديات رائعة، وهي التي ستخدم المجموعة لتحقيق أهدافنا”.

بالعودة إلى تجربتك كمدرب حراس مرمى مع جزر القمر، وتحديدًا إلى مباراة كأس إفريقيا الأخيرة أمام الكاميرون، حيث استعان المنتخب بالمدافع شاكر الهدهور في حراسة المرمى، بسبب عدم تواجد حراس مرمى بدلاء، هل من الممكن أن تتحدث لنا عن ذلك الاختيار والسبب خلف تألق شاكر ؟

بادوفاني :” نعم، لقد اخترنا في البداية 3 لاعبين حسب معايير معينة، تحدثت معهم وبعد هذا الحديث تبين لي أن شاكر هو الأنسب، كانت لدي بعض الساعات للتدريب ركزت فيها معه على الجانب التكتيكي حيث أوضحت له أنه سيكون اللاعب رقم 11 في فريقنا ولن يبقى في المرمى طيلة الوقت، ركزت أيضًا على الجانب النفسي الذي كان مهمًا جدًا، عملت على رفع معنوياته، وبالأخير أعتقد أنه قدم مستوى جيد”.

بادوفاني مدرب حراس جزر القمر سابقًا مع شاكر الهدهور

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا