جمال بلماضي :” نواجه صعوبات دائما عند مواجهة مالي ، ولهذا السبب قمت بتغييرات على التشكيلة”

0
5015

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي بعد نهاية لقاء الخضر أمام مالي، أن مباريات المنتخب الوطني أمام مالي دائما ما كانت صعبة سواء كانت ودية أو رسمية، مؤكدا أنه رغم إجراءه تغييرات عديدة على التشكيلة الأساسية إلا أن رفقاء مبولحي قدمو مستوى لا بأس به .

من جهة أخرى، أكد الناخب الوطني أن المباريات الودية فرصة لتجريب لاعبين جدد، وتجريب خطط جديدة تحضيرا للمواعيد القادمة التي تنتظر الخضر، وقال بلماضي في هذا الشأن :”تاريخ مواجهتنا للمنتخب المالي دائما ما كانت صعبة جدا، والجميع يعمل ذلك، كما أن المنتخب المالي دائما ما يملك جودة في اللاعبين ويقدم كرة جميلة مثل هذه مباراة، وهذا لا يعد مفاجأة بالنسبة لنا” .

واصل الناخب الوطني حديثه عن اللقاء الودي حين قال :” قلتها سابقا، من الصعب تغيير العديد من اللاعبين في التشكيلة لتجريبهم مرة واحدة، ولكن هذا جيد بالنسبة لنا من أجل خلق إنسجام بين كافة اللاعبين” .

وفي سياق متصل، أكد الناخب الوطني أنه فضل إراحة بعض اللاعبين نظرا للقاء القادم أمام السويد، وقال في هذا الصدد :”تنتظرنا مواجهة أخرى في غضون أقل من 72 ساعة، لهذا السبب قمت بعدة تغييرات على مستوى التشكيلة، لكن هناك من لايفهم الشيئ وهذا أمر يخصنا نحن كطاقم فني” .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا