دوري الابطال بعنوان ” البقاء للأقوى … “

0
106

سيعود الكمان لعزف أجمل الأناشيد الرياضية، نشيد تبدأ به سهرات الثلاثاء و الاربعاء، تعيش بعده أوروبا حياة كروية تمتزج ما بين المتعة و الشغف، كل هذا ضمن الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إشارة البداية ستكون من ملعب ريد بول أرينا، أثرياء مانشستر لدحض آمال الالمان و تحكيم المنطق تحت عنوان ” الخطأ ممنوع “، مواجهة سهلة على الورق و فوارق القوى تلفت بصيرة الاعمى.

أحمر البرتغال يصطدم بجدار بروكسيل، من قزّم اليوفي و البياسجي و إعتلى ظهرهما سيرتطم بثقة و حماس كلوب بروج، من منهما سيكون حصان البطولة الاسود.

بعد الهدنة ستشتعل حرب ضروس بين حامل لواء الاسبان ريال مدريد و كبير المملكة أوروبيًا ليفربول، ما بين الثأر و التأكيد ستنسج خيوط القمة و السؤال المطروح : ” هل سيلبس صلاح الميكروفون و يتوعد كما فعل سابقًا “.

شرارة بين المدرستين الانجليزية و الايطالية، البيغ ميلان العائد لأضواء ما بعد دور المجموعات يصطدم بالسبيرز الذي إرتدى جلد الطليان، فلمن الغلبة ؟ هل هي بخبرة زملاء هاري كين أم بشغف رفقاء بن ناصر ؟

طموح أحفاد مارادونا يقابله عنفوان بطل اليوروبا ليغ، الطليان في أحسن رواق و الالمان بذكريات إصرار الاطاحة ببرشلونة، مواجهة متكافئة مع أفضلية طفيفة لنابولي.

قد تعطيك الحياة فرصة للإنتقام و قد تُبطل الجرح قبل إندماله، مواجهة المال ضد العراقة و التمرس، أقوى مواجهات الدور الثاني، ميسي ضد بعبع بافاريا مجددًا، هل هي للثأر أم لعلو كعب الالمان ؟

سفراء الدراغاو و ممثلي جوزيبي مياتزا في لعبة الذراع الحديدية، توجَا باللقب و تربعَا على عرش أوروبا سابقًا، مواجهتين بعنوان ” المنطق للطليان و جنون الكرة للبرتغاليين “.

سيصْفر مدرج سيغنال إيدونا بارك ترحيبًا ببلوز بوتير، و ستزْ٨رق مقاعد الستامفورد بريدج أمام زملاء بيلينغهام، تشيلسي ما بين ترنح النتائج و دورتموند لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية في آخر المباريات، هل هي لمواصلة سطوة الانجليز أم للألمان أحكامهم ؟.

ستة عشرة فريق قصوا تذاكرهم نحو الدور الثاني، من سيعبر لمواصلة المشوار نحو محطة أتاتورك التركية و من سيكون بالبساط الاحمر تدوسه الاقدام للوصول للقمة.

هي ذات الاذنين الاسطورية … 💪🏆👑

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا