17.9 C
Algiers
16 أبريل 2024
spot_img

سعيد فلاك :”مولودية وهران فريق عريق، ومع شركة هيبروك سيعود لمنصة التتويجات”

تحدث صحفي التلفزيون العمومي “سعيد فلاك” لـمراكانا حول مستنجدات قضية مولودية وهران التي طفت على السطح مؤخرا ، وهي التي إشترت أسهمها شركة هيبروك للنقل البحري صباح الخميس بمقر ولاية وهران بعد إمضاء إتفاقية بين النادي الهاوي و فرع شركة سونطراك للمحروقات ليصبح المالك الجديد لممثل الغرب ، كما تحدث عن الكثير من الأمور تطالعونها في هذا الحوار . . . .

ما رأيك في وضعية مولودية وهران التي عانت الويلات في السنوات الأخيرة ؟

صراحة، مولودية وهران فريق عريق جدا ، لا نتكلم هكذا من أجل الشعبوية أو رمي الورود وإنما حقيقة تقال لأحد أعرق الأندية الجزائرية التي مثلت الجزائر أحسن تمثيل في وقت سابق ، وتحصلت عل كؤوس و بطولات، وضعيتها يندى لها الجبين فهو فريق الذي يستحق الألقاب دائما ، وهران مدينة كبيرة شيد فيها مركب عالمي وفيها بنيات تحتية عالمية وتستحق فريق كبير يسعد الأنصار .

في رأيك أين يكمن المشكل في هذا الفريق ؟

لا يخفى عليك أن الجميع يرى أن هناك الكثير من التحركات من الجهات الوصية من أجل هذا النادي و على رأسها والي وهران الذي قام بعمل كبير، فقدوم شركة مثل هيبروك على رأس هذا الفريق ، و المشكل الكبير في هذا النادي يتحمله الرؤساء السابقين الذي أوصلوا الفريق لهذه الوضعية الصعبة و المزرية ، كما أتمنى من شركة هيبروك أن تسرع الأمور و تقوم بالإنتدابات و التربص لأجل وضع الجميع في وضعية مريحة ، كما أريد أن أضيف شيء .

تفضل ؟

قد يكون الحل بالإستنجاد باللاعبين السابقين للنادي الذي تركوا أثر في تاريخ النادي في صورة اللاعب السابق عمر بلعطوي رغم كل ما حصل له إلا أنه أحد أبناء النادي الذي دافعوا عنه في الأوقات الصعبة ، وهناك العديد من الأسماء الذي عليهم الإتحاد من أجل إنقاذ هذا النادي العريق والتي يجب أن تكون في هذا الوقت الحساس لتفادي أي طارئ مستقبلا .

كلمة أخيرة حول مولودية وهران توجهها لمحبيه ؟

فريق مثل مولودية وهران منذ 1996 لم يتحصل على لقب وتجد أنصاره دائما بجانبه، فهنا تدرك أن هذا النادي عريق وسيعود إلى منصة التتويجات مع هذه الشركة في ضل توفر كل سبل النجاح ، و إن شاء الله سنرى منافسة شرسة في المواسم القادمة بين أعرق الأندية بعدما كانت منحصرة في السنوات الأخيرة بين الأندية العاصمية، كما أطلب من الأنصار الوقوف بجانب فريقهم للعودة إلى السكة الصحيحة .

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

ابق على اتصال

6,096,313FansLike
337,757FollowersFollow
1,894FollowersFollow
- Advertisement -spot_img

Latest Articles

error: Content is protected !!