عمر بلعطوي”: “ننتظر من الإدارة إيجاد حل للمستحقات المالية ، واللاعبون إنتظروا بما فيه الكفاية”

0
421

في حوار له مع “ماراكانا”، لم يتردد اللاعب السابق للحمراوة و المدرب الحالي عمر بلعطوي في تأكيد رغبته القوية في إعادة المولودية للسكة الصحيحة، حيث رفع مدرب الحمراوة التحدي بالفعل لأجل إنهاء هذا الموسم بقوة، وهو الذي كشف عن علاقته الجيدة بزميله الحالي حدو مولاي الذي أعطى دفعا معنويا للاعبين . . .

أولا عمر بلعطوي ، مبروك الفوز الثاني على التوالي في البطولة

شكرا لك ، الفوز يعود بدرجة أولى للاعبين الذي قاتلوا في هذا اللقاء أمام فريق ممتاز ينتمي لمدرسة كروية قدمت الكثير للكرة الجزائرية و للمنتخب الوطني بدرجة أولى .

اخترت العودة للمولودية كمدرب رئيسي، ما هو السبب الحقيقي وراء الاختيار؟ وهل غابت عنك العروض في وقت سابق؟

مع نهاية الموسم الفارط، كنت في اتصالات مع أندية من الرابطة الأولى و الثانية إلا أنني لم أتسرع في إتخاذ قراري، بالإضافة إلى ناد آخر من تونس ولكن لم يكن هناك أي شيء رسمي، من جهة أخرى تلقيت إتصالا من طرف إدارة مولودية وهران وعلى رأسها رفيق شراك المدير العام ، ولكني لم أوافق مباشرة خاصة أن الأمور مع المدرب عمراني لم تكن واضحة .

المولودية تحسنت في الجولات الأخيرة وأصبحت تحقق الفوز داخل وخارج الديار ، ما هو السر وراء ذلك ؟

بالفعل ، فكما يعلم الجميع المولودية لم تبدأ الموسم جيدا نظرا لنقص الإنسجام من جهة ، والحالة البدنية السيئة من جهة أخرى ، فالفريق لم يقم بتربص تحضيري في المستوى و أنذاك أغلبية اللاعبين الذي تنقلوا للتربص غادروا الفريق ، وهو ما صعب مأموريتنا كطاقم جديد في الفريق ، ولكن الحمد لله سرعان ما تم تدارك الأمر و أصبحنا نحقق النتائج الإيجابية بتوالي المباريات و تحقيق الإنسجام بين اللاعبين .

اللاعبين عبروا عن تذمرهم من الإدارة وقاموا بإضراب ، فكيف تعاملتم مع هذه القضية ؟

فعلا الوضع صعب جدا في الفريق ، فكما يعلم الجميع الفريق يعاني من ضائقة مالية كبيرة منذ بداية الموسم ، واللاعبون قدموا كل ما عليهم دون تحفيزات مالية ، وهو ما يصعب مأموريتنا كطاقم فني رغم الحديث البسيكولوجي مع التشكيلة ، ولكن هذا لن يكون كافيا لذا أنا أوجه رسالتي للإدارة من أجل حل مشكلة الرواتب وئلك من أجل التحضير الجيد للمواعيد القادمة .

كلمة أخيرة توجهها لأنصار النادي ؟

من هذا المنبر ، أوجه رسالة شكر للأنصار الحقيقيين للنادي الذي وقفوا معنا وقفة رجل واحد في الظروف الصعبة ، وأطلب منهم دعم التشكيلة من أجل مواصلة النتائج الإيجابية و الذهاب بعيدا في البطولة الوطنية ورفع التحدي مع المولودية إذا توفرت الظروف .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا