موهبة برشلونة على رادار الإتحادية المغربية لكرة القدم

0
186

تحدث الكشاف المغربي تاكاسا كشاف الاتحاد المغربي في جميع أنحاء أوروبا والباحث عن المواهب التي بإمكانها تمثيل أسود الأطلس، عن موهبة برشلونة لامين يامال، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية :”الكل يتحدث عن اللاعب ويسأل عما إذا كنا سنخطفه من المنتخب الإسباني”.

وأوضح تاكاسا أصول اللاعب قائلاً :”والده مغربي، ووالدته من غينيا الاستوائية، وولد في إسبانيا، لذلك هو يستطيع الاختيار بين ثلاثة منتخبات، وفي النهاية سيلعب في المكان الذي يشعر فيه بأفضل ما يكون، أين يقول له قلبه”.

وأعرب الكشاف المغربي تاكاسا عن إعجابه بطريقة لعب نجم برشلونة :”أسلوبه ورؤيته للعبة وتسجيله للأهداف، إنه أحد أفضل الأجنحة الذين رأيتهم في الفئات الصغرى على الإطلاق، يمتلك برشلونة ماسةً في أكاديميته، إنه لاعب أحبه وسأظل دائمًا معجبًا به، أينما كان يلعب، لأنني أحب اللاعبين من هذا النوع، واللاعبين المختلفين”.


وأضاف :”يامال لاعب في الفئات الصغرى لإسبانيا ونحن نحترم ذلك، نحن لا نجبره على اختيار طرف ما، وحتى عندما يختار المنتخب الذي سيمثله بصفة نهائية سنحترم ذلك”.

ويعتبر يامال أحد أحسن المواهب الصاعدة في نادي برشلونة، حيث يقدم في مستوى يراه الكثير أنه يفوق عمره، في حين يتوقع أن ينضم إلى الفريق الأول للنادي الكتالوني في سن مبكر، حيث يعتبر من مواليد 2007.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا