23.9 C
Algiers
16 أبريل 2024
spot_img

هل هي الفرصة الأخيرة لجيل بلجيكا الذهبي في كأس العالم؟

شدت بعثة المنتخب البلجيكي اليوم الثلاثاء رحلتها نحو دولة الكويت، لملاقاة منتخب مصر وديا، و ذلك يوم الجمعة القادم تحضيرا للمشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022 .

أوقعت قرعة كأس العالم منتخب الشياطين الحمر في المجموعة السادسة و التي ضمت منتخبات كرواتيا، كندا، و المغرب، حيث يفتتح مبارياته في المونديال بمواجهة كندا يوم 24 نوفمبر على ملعب أحمد بن علي.

سجل منتخب بلجيكا حضوره في نهائيات كأس العالم 13 مرة، و بتأهله إلى مونديال قطر 2022 أصبح يملك 14 مشاركة في أكبر حدث رياضي على وجه الأرض.

جيل بلجيكا الذهبي و الفرصة الأخيرة!

يعتبر جيل بلجيكا الحالي أحد أبرز الأجيال في تاريخ منتخب الشياطين للحمر، لما يملكه من لاعبين و نتائج مرضية، كونه استطاع تحقيق المركز الثالث في مونديال روسيا 2018 و هو أكبر إنجازات بلجيكا في تاريخ مشاركاتها في المونديال.
تمتلك بلجيكا أرمادة من اللاعبين العالميين و الذين ينشطون في أكبر أندية أوروبا، يتقدمهم كيفن ديبروين نجم مانشستر سيتي، و حارس ريال مدريد تيبو كورتوا، و هداف المنتخب التاريخي روميرو لوكاكو برصيد 68 هدفا، و نجم تشيلسي السابق ولاعب ريال مدريد حاليا القائد إيدين هازارد على الرغم من تراجع مستواه مقارنة بالمواسم الماضية .

يوسف عيساوي
يوسف عيساوي
صحفي و معد تقارير و مقالات رياضية

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

ابق على اتصال

6,096,313FansLike
337,757FollowersFollow
1,894FollowersFollow
- Advertisement -spot_img

Latest Articles

error: Content is protected !!