و إقترب موعد مغازلة الذهب …

0
79

دوحة العالم تبرهنا من جديد، جوهرة الخليج تواصل نثر سحرها إستعدادًا لإحتضان المحفل العالمي، في مركز المعارض أجريت قرعة كأس العالم قطر 2022.

المجموعة الاولى : صاحب الارض إصطدم بثلاث مدارس مختلفة، أمريكية لاتينية تمثلها الاكوادور و إفريقية سينغالية و أوروبية هولندية، مجموعة صعبة التكهن و أتمنى التوفيق لقطر و السينغال.

المجموعة الثانية : سفراء الملكة إيليزابيث في مهمة مفخخة، أمريكا و إيران في صدام رياضي بعيد عن ما يحدث في الساحة السياسية، فيما سيحاول رفقاء غاريث بيل إرتداء ثياب غير المرشح قبل مفاجأة الجميع.

المجموعة الثالثة : المنطق ينص على أرجنتين ميسي و بولندا ليفاندوفسكي، المكسيك حصان المجموعة الاسود و السعودية في محاولة لإحداث المفاجأة، أتمنى التوفيق لممثل العرب في ثالث المجموعات.

المجموعة الرابعة : حامل اللقب و المتربع على عرش الكرة العالمية في مهمة سهلة على الورق لتصدر المجموعة، الدنمارك لفرض المنطق و حجز ثاني البطاقات، نسور قرطاج في صراع مع الدنمارك للوصافة و التحليق نحو الدور الثاني، أما أستراليا فتسعى لضرب كل مساعي من الدنمارك و تونس لخطف ثاني المقاعد، كل التوفيق لتونس في مهمة إهداء العرب ورقة الترشح للدور المقبل.

المجموعة الخامسة : قمة إسبانية ألمانية و الكمبيوتر الياباني في محاولة لإعادة إصدار كوريا الجنوبية في مونديال روسيا و الاطاحة بالالمان، أما كوستاريكا فستلعب من أجل شرف التواجد في العرس العالمي.

المجموعة السادسة : بلجيكا و كرواتيا حبر على ورق، المغرب لتدارك إخفاقه في المونديال السابق كونه إستحق التأهل للدور الثاني، كندا في مشاركة تاريخية بعد غياب دام 36 سنة.

المجموعة السابعة : السامبا في أفضل رواق و الكاميرون في فرصة لا تعوض لخطف الوصافة من سويسرا، صربيا قد تضرب مساعي الاخيريْن.

المجموعة الثامنة : برتغال كريستيانو في مهمة صعبة و صعبة جدًا، إنتعاشة الاورغواي بعد إقالة صاحب العكاز ستزاحم البرتغال على الصدارة، كوريا الجنوبية لإعادة سيناريو مونديال روسيا و غانا بذكريات كأس العالم 2010.

بدأت رائحة كأس العالم تلوح في الافق، مونديال قطر الذي سيكون بلا شك الافضل في تاريخ العرس العالمي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا