16.9 C
Algiers
18 أبريل 2024
spot_img

و إقترب موعد مغازلة الذهب …

دوحة العالم تبرهنا من جديد، جوهرة الخليج تواصل نثر سحرها إستعدادًا لإحتضان المحفل العالمي، في مركز المعارض أجريت قرعة كأس العالم قطر 2022.

المجموعة الاولى : صاحب الارض إصطدم بثلاث مدارس مختلفة، أمريكية لاتينية تمثلها الاكوادور و إفريقية سينغالية و أوروبية هولندية، مجموعة صعبة التكهن و أتمنى التوفيق لقطر و السينغال.

المجموعة الثانية : سفراء الملكة إيليزابيث في مهمة مفخخة، أمريكا و إيران في صدام رياضي بعيد عن ما يحدث في الساحة السياسية، فيما سيحاول رفقاء غاريث بيل إرتداء ثياب غير المرشح قبل مفاجأة الجميع.

المجموعة الثالثة : المنطق ينص على أرجنتين ميسي و بولندا ليفاندوفسكي، المكسيك حصان المجموعة الاسود و السعودية في محاولة لإحداث المفاجأة، أتمنى التوفيق لممثل العرب في ثالث المجموعات.

المجموعة الرابعة : حامل اللقب و المتربع على عرش الكرة العالمية في مهمة سهلة على الورق لتصدر المجموعة، الدنمارك لفرض المنطق و حجز ثاني البطاقات، نسور قرطاج في صراع مع الدنمارك للوصافة و التحليق نحو الدور الثاني، أما أستراليا فتسعى لضرب كل مساعي من الدنمارك و تونس لخطف ثاني المقاعد، كل التوفيق لتونس في مهمة إهداء العرب ورقة الترشح للدور المقبل.

المجموعة الخامسة : قمة إسبانية ألمانية و الكمبيوتر الياباني في محاولة لإعادة إصدار كوريا الجنوبية في مونديال روسيا و الاطاحة بالالمان، أما كوستاريكا فستلعب من أجل شرف التواجد في العرس العالمي.

المجموعة السادسة : بلجيكا و كرواتيا حبر على ورق، المغرب لتدارك إخفاقه في المونديال السابق كونه إستحق التأهل للدور الثاني، كندا في مشاركة تاريخية بعد غياب دام 36 سنة.

المجموعة السابعة : السامبا في أفضل رواق و الكاميرون في فرصة لا تعوض لخطف الوصافة من سويسرا، صربيا قد تضرب مساعي الاخيريْن.

المجموعة الثامنة : برتغال كريستيانو في مهمة صعبة و صعبة جدًا، إنتعاشة الاورغواي بعد إقالة صاحب العكاز ستزاحم البرتغال على الصدارة، كوريا الجنوبية لإعادة سيناريو مونديال روسيا و غانا بذكريات كأس العالم 2010.

بدأت رائحة كأس العالم تلوح في الافق، مونديال قطر الذي سيكون بلا شك الافضل في تاريخ العرس العالمي.

أسامة غرنوق
أسامة غرنوق
كاتب و محلل رياضي في أكبر الصفحات الرياضية العربية أبرزها " Maracana Foot " ككاتب مقالات و تحليل مباريات و " تكتيكات كرة القدم " كمدير لقسم الكرة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

ابق على اتصال

6,096,313FansLike
337,757FollowersFollow
1,894FollowersFollow
- Advertisement -spot_img

Latest Articles

error: Content is protected !!