22.9 C
Algiers
28 مارس 2024
spot_img

النادي الرياضي القسنطيني إبداع جماهيري في المدرجات و تألق للاعبين في الميدان .

يتصدر النادي الرياضي القسنطيني ترتيب الدوري المحترفين بعد مرور 11 جولة حيث حقق الفريق 7 إنتصارات و تعادلين و هزيمة واحدة و تعتبر افضل إنطلاقة ممكنة خاصة بعد المشاكل الذي ضربت الفريق في الميركاتو الصيفي و تغيير كلي الادارة .

و حقق الفريق 7 إنتصارات من بينها 4 كانت داخل الديار و 3 خارج الديار ٫ و لعل الشيئ الملاحظ هذا الموسم هو عودة اللاعب رقم 12 الى المدرجات بعد غياب لموسمين بسبب كورونا حيث لعبت جماهير الفريق دور كبير في إنتصارات أبناء المدرب مضوي من ضغط جماهيري داخل الديار و تنقل مع الفريق خارج الديار .


و لعل الشيئ الملاحظ هذا الموسم هو أن السنافر حقق أحسن إنطلاقة له في الدوري منذ عدة سنوات حيث جعلت جماهير الفريق تطالب بتحقيق الدوري هذا الموسم رغم المنافسة القوية مع شباب بلوزداد و إتحاد العاصمة ٫ لكن التقني سطايفي خير الدين مضوي لازال يصرح أن الهدف من هذا الموسم لازال لم يتم تحديده و سوف نلعب كل مباراة من أجل تحقيق 3 نقاط .

و تنتظر الفريق رزنامة صعبة بعد إستئناف الدوري حيث لديه مبارة مؤجلة أمام الساورة و سوف يتنقل الى العاصمة مرتين ضد كل من شباب بلوزداد و إتحاد العاصمة بينما سوف يستقبل مولودية البيض و جمعية الشلف على ملعب بن عبد المالك رمضان.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

ابق على اتصال

6,097,866FansLike
337,930FollowersFollow
1,894FollowersFollow
- Advertisement -spot_img

Latest Articles

error: Content is protected !!