15.9 C
Algiers
19 أبريل 2024
spot_img

متوسط ميدان نصر حسين داي (بلال مقران) لـماراكانا: ” هدفنا تحقيق الأفضل و سنعمل كل مافي وسعنا لإسعاد أنصارنا الأوفياء”

مساء الخير بلال كيف هو حالك، أول مشاركة لك وفي لقاء داربي ضد الحراش، النصرية حققت أول فوز في الموسم، كيف سارت معك الأمور؟

مساء الخير الحمد لله كل شيء على ما يرام، أولاً أود أن أشكر الطاقم الفني بقيادة المدرب بوفنارة الذي وضع الثقة في شخصي، أما فيما يخص مباراة الحراش فقد لعبت بطعم خاص بإعتبارها مواجهة داربي، والحمد أننا وفقنا في تحقيق الفوز بحيث كل المجموعة كانت في المستوى، فوز الحراش سيكون بمثابة “الديكليك” الذي سيعبد لنا لتعبيد المسار بحول الله نحو إنتصارات أخرى ترضي كل أنصارنا الأوفياء.

النصرية مرت بأزمة نتائج والفوز في داربي الحراش من شأنه أن يحرركم نفسياً، أليس كذلك؟

صحيح بدايتنا كانت غير موفقة، وهذا راجع لتجدد التعداد بنسبة كبيرة، البداية العثرة جعلتنا نعمل على تصحيح و مراجعة أخطائنا السابقة، والحمد لله حققنا أول فوز ضد الحراش ولن نتوقف عند هذا الحد بل سنسعى المواصلة على هذا المنوال بغية تحقيق الأفضل في قادم التحديات .

أنصار النصرية يعولون عليك كثيراً رفقة بقية شبان النادي، هل هذا سيزيد عليكم الظغط؟

بالطبع أشكر كثيراً أنصار النصرية اللذين يملكون ميزة الحب والوفاء لفريقهم، ولهم جزيل الشكر والتقدير على الثقة التي علقوها عليا وعلى جميع عناصر التشكيلة، نحمل على عاتقنا مهمة إسعاد أنصارنا الأوفياء فيما تبقى من المشوار.

لموعد نهار غد الجمعة سيكون مع الدور التصفوي الأخير من منافسة كأس الجزائر ضد شبيبة بجاية، ماهي توقعاتك لهاته المواجهة؟

لقاء الغد ضد شبيبة بجاية حضرنا له كسائر اللقاءات، سندخل اللقاء بنية تحقيق الفوز و التأهل نحو الدور القادم بهدف تأكيد إنتصار الحراش، و من ثم تجسيد الإنطلاقة الفعلية إن شاء الله.

وجه كلمة أخيرة لأنصار النصرية ؟

أشكر كثيراً أنصار النصرية على دعمهم المتواصل لنا، بحيث و بالرغم من إنطلاقتنا السيئة إلا أنهم وقفوا معنا في أحلك الظروف، سوف نعمل مافي وسعنا كي نكون عند حسن ظن الأنصار وهدفنا سيكون رسم البسمة في وجوه أنصارنا الأوفياء أينما كانوا.

مقالات ذات صلة

ابق على اتصال

6,096,313FansLike
337,757FollowersFollow
0FollowersFollow
1,894FollowersFollow
- Advertisement -spot_img

آخر الأخبار

error: Content is protected !!