الثلاثاء, يونيو 25, 2024
spot_img
الرئيسيةالكرة الجزائريةالطرابلسي يتغنى بالنجم يوسف بلايلي

الطرابلسي يتغنى بالنجم يوسف بلايلي

قال المدرب التونسي سامي الطرابلسي في تصريحات له لقناة الوطنية التونسية عن إمكانيات الدولي الجزائري يوسف بلايلي و موهبته الفذة.

و استهل المدرب سامي الطرابلسي في تصريحاته للقناة التونسية: “في إفريقيا خلال الخمس سنوات الأخيرة لم أشاهد أي لاعب يعلو موهبة على الجزائري يوسف بلايلي”.

وقال أيضا سامي الطرابلسي: “حتى و إن لم يجد نادي يستقر معه لكنه عندما يأتي للمنتخب الجزائري فإنه يروض إفريقيا”.

و أضاف سامي الطرابلسي: “عندما كنت محللا في قناة بين سبورتس في كأس إفريقيا بالكامرون إلتقيت مدرب المنتخب الإيفواري أنذاك “باتريس بوميل” (مدرب مولودية الجزائر حاليا) أخبرني أن لاعبيه عندما شاهدو فيديو خاص بطريقة لعب المنتخب الجزائري قالو له أنهم لا يعلمون كيفية إيقاف الرقم 8 (يوسف بلايلي).

و واصل التونسي حديثه: “للأسف لم يتكون في مرحلته الأولى في كرة قدم، عندما أقول التكوين لا يعني فقط في كرة القدم بل في طريقة سير حياته و نمطه المعيشي منذ الصغر، نحن نعلم التكوين في الجزائر و دول المغرب العربي ككل”.

و اختتم سامي الطرابلسي حديثه حول النجم يوسف بلايلي: “لو وجد يوسف بلايلي نفس نمط النجوم العربية و طريقة تكوينهم لكان من أحسن اللاعبين في مركزه في العالم حاليا حتى و أنه لم يلعب كثيرا في ناديه و كثرة المشاكل لكني مازلت أعتبره أحسن مهاجم رواق في إفريقيا”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!