الجمعة, يونيو 14, 2024
spot_img
الرئيسيةالأخبارالكرة الجزائريةعنتر يحيى:" أنا مستعد لتقديم خبرتي خدمة للكرة الجزائرية"

عنتر يحيى:” أنا مستعد لتقديم خبرتي خدمة للكرة الجزائرية”

تحدث الدولي الجزائري السابق عنتر يحيي، لموقع CHOOT AFRICA أين أبدى عزمه على العمل مجددا في الجزائر و تقديم خبرته للنهوض بمستوى الكرة الجزائرية، حيث كشف عن رغبته في قبول عروض من الفاف بخصوص تولي منصب مدرب للفئات الشّبانية.

و قال مدافع الخضر سابقا: ”بصدق، كنت أعتقد دائما أنه باستطاعتي، تقديم خبرتي ولو بالشيء القليل للمساهمة في تطوير مستوى كرتنا الجزائرية.

و أضاف بخصوص ملف الفئات الشبانية: ” بالطبع لا يزال في ذهني التدريب على مستوى الشبان”.

وتابع المتحدث في السياق نفسه: ” أعتقد أنه يمكننا تقديم مساهمتنا، فلا أحد يعرف الحقيقة في كرة القدم فكل الدول تستعين بأصحاب المؤهلات ومن لديهم الخبرة في هذا الميدان على غرار السنغال.

و واصل قائد المنتخب الوطني سابقا كلامه: ” أنا مستعد لقبول عروض الفاف، لتولي منصب في الفئات الشبانية للمنتخبات الوطنية، اليوم هو خطوة جديدة لكي نكون مع أشخاص أكفاء نستمر في التطور معهم، لقد تعلمت بعض الأمور خلال حضوري لتدريبات فريق نيم، كما في إتحاد العاصمة سمحت لي الفرصة بمعرفة الأمور السلبية والايجابية لبطولتنا، وليس لدي أي مشكل للعودة إلى العمل مجددا في الجزائر وفق مشروع هادف”.

و عمل صاحب “ملحمة أم درمان” منذ اعتزاله لعب كرة القدم سنة 2017، في منصب المدير الرياضي لفريق أورليان الفرنسي لموسمين، إضافة إلى عمله كمدير للأكاديمية في نادي سيسكا موسكو الروسي، أما محليا فكانت له تجربة موسم واحد رفقة نادي إتحاد العاصمة.

و يشغل قائد نادي بوخوم السابق حاليا، منصب مساعد مدرب فريق الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبين المحترفين.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!