الإثنين, يونيو 24, 2024
spot_img
الرئيسيةالخضرالمحترفونليون يشن هجومًا لاذعًا على وست هام بعد انهيار صفقة إعارة سعيد...

ليون يشن هجومًا لاذعًا على وست هام بعد انهيار صفقة إعارة سعيد بن رحمة

سعيد بن رحمة ، ويست هام ، أولمبيك ليون

يتهم النادي الفرنسي فريق الدوري الإنجليزي الممتاز بـ “الافتقار الشديد للاحترام” ويهدد باتخاذ مزيد من الإجراءات بعد فشل الصفقة.

شن ليون هجومًا لاذعًا على وست هام بعد فشل صفقة انتقال سعيد بن رحمة إلى نادي الدوري الفرنسي في الموعد النهائي.

خضع الجناح الجزائري بن رحمة للفحص الطبي في فرنسا بعد ظهر الخميس قبل تبديل الإعارة المقترح والصفقة الدائمة في الصيف.

ومع ذلك، قال ليون إن وست هام فشل في إكمال عملية النقل قبل الموعد النهائي في الساعة 11 مساءً، متهمًا نادي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدم الاحترام وهدد باتخاذ المزيد من الإجراءات.

وجاء في بيان: “يأسف أولمبيك ليون بشدة لفشل صفقة انتقال سعيد بن رحمة لأسباب خارجة عن إرادته، ويشكك في سلوك وست هام الذي لم ينجح في إنهاء الإجراءات الإدارية المطلوبة رغم كل الاتفاقيات المبرمة”.

كان أولمبيك ليون سعيدًا بالترحيب بسعيد بن رحمة في ليون يوم الخميس لوضع اللمسات الأخيرة على انتقاله من وست هام. وكان الناديان قد وقعا على اتفاقية انتقال مؤقتة، كما حصل أولمبيك ليون على الموافقة للسماح بإجراء عملية الانتقال بسلاسة وشفافية.

“ومع ذلك، في بداية المساء، بينما قام أولمبيك ليون بإدخال جميع البيانات الإدارية على منصة الفيفا المخصصة (فيفا TMS)، لم يطلق وست هام أبدًا أدنى إجراء فني من جانبه، على الرغم من التذكيرات المتكررة من ليون و التواصل الهاتفي المتبادل المستمر.

“في غياب هذا الإجراء المتبادل من جانب النادي الإنجليزي وبعد هذا السلوك غير المفهوم، مما يثير التساؤلات، لا يمكن طلب شهادة النقل الدولية قبل وقت الإغلاق.

يأسف أولمبيك ليون بشدة لهذا الموقف وهذا القرار، مما يدل على عدم احترام عميق من جانب وست هام تجاه المؤسسة واللاعب.

“يحتفظ النادي بالحق في اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة اللازمة للتحقق من صحة الصفقة في وقت لاحق، وتحميل وست هام المسؤولية إذا لزم الأمر”.

بينما كان ليون يحاول إتمام الصفقة، كان وست هام يسعى للتعادل 1-1 على أرضه أمام بورنموث، لا سيما بدون جناح أيسر.

وقال متحدث باسم وست هام في وقت لاحق: “يمكن لوست هام يونايتد أن يؤكد أن صفقة اليوم النهائي لانضمام سعيد بن رحمة إلى أولمبيك ليون لم يتم إبرامها قبل الموعد النهائي، مع عدم إمكانية إكمال الصفقة قبل الساعة 11 مساءً”.

ومن الناحية النظرية، يمكن أن يعود بن رحمة إلى تشكيلة ديفيد مويز في رحلة الأحد إلى مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!