الثلاثاء, يونيو 25, 2024
spot_img
الرئيسيةآخر الاخبارنيلسون مانديلا يسعد الخضر و يهديهم الفوز في كامبالا

نيلسون مانديلا يسعد الخضر و يهديهم الفوز في كامبالا

بعدما خيبهم أمام غينيا .. نيلسون مانديلا يسعد الخضر و يهديهم الفوز في كامبالا
عاد المنتخب الوطني الجزائري بفوز ثمين بنتيجة هدفين مقابل هدف،في تنقله إلى “كامبالا”  أمام نظيره الأوغندي ، في المباراة التي احتضنها ملعب نيلسون مانديلا الوطني ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 عن المنطقة الإفريقية .
الخضر دخلوا المباراة بطريقة سيئة وظهر الارتباك الكبير في تشكيلة المدرب ” فلاديمير بيتكوفيتش” ، أين تلقت شباك الحارس ” ماندريا “هدفاً مبكراً ، فبعد هفوة دفاعية من  اللاعب” مداني ” ، استغلها المهاجم الأوغندي ” ترافيس موتيايا ” و منح التفوق للمحليين في الدقيقة  العاشرة ، لنشهد بعدها عشوائية كبيرة من جانب ” محاربي الصحراء” ، أين كادت أن  تتلقى شباكهم أهدافا أخرى لولا تألق الحارس ماندريا أحياناً و نقص تركيز مهاجمي المنافس في مناسبات أخرى ،  لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لصفر لصالح المنتخب الأوغندي ، مع تضييع بن رحمة لفرصة خطيرة في آخر دقائق الشوط بعدما ارتطمت كرته بالقائم.
الشوط الثاني ، دخلته التشكيلة الجزائرية بقوة و تمكنت من تعديل النتيجة عن طريق ” حسام عوار ”  في الدقيقة 46 ليضيف بعدها  ” السعيد بن رحمة ” الهدف الثاني للمنتخب الوطني في الدقيقة 58  ، هدف حرر الجانب الجزائري مع تحسن طفيف في المستوى ، خاصة مع التغييرات التي أحدثها الناخب الوطني” بيتكوفيش”.
لتنتهي المباراة بفوز ” الأفناك ” بهدفين لواحد و يرتفع رصيدهم إلى النقطة التاسعة محافظين بذلك على صدارة المجموعة السادسة ، مناصفة مع منتخب الموزمبيق الذي حقق مفاجأة مدوية وعاد بالفوز من الأراضي المغربية ، على حساب مستضيفه المنتخب الغيني بهدف مقابل صفر .
فوز المنتخب الوطني الجزائري على المنتخب الأوغندي بالرغم من صعوبته إلا أنه نقاطه مهمة جداً في باقي مشوار التصفيات من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الوصول إلى كأس العالم 2026 ، بعد الغياب عن نسخة قطر 2022.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!