الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةأوروباكأس أمم أوروباألمانيا تتسلح لتتخطى الدنمارك

ألمانيا تتسلح لتتخطى الدنمارك

يخوض منتخب ألمانيا مستضيف كأس أوروبا 2024 مباراة الدور الثمن النهائي للبطولة عشية اليوم أمام منتخب الدنمارك بداية من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر.

و يتطلع  جوليان نايغلسمان، مدرب المنتخب الألماني، لقيادة الفريق للوصول لأبعد دور ممكن، خاصة وأنه استطاع في فترة وجيزة أن يعيد الثقة للاعبيه وللجماهير، حيث تولى تدريب المنتخب الألماني بعدما  ودع آخر نسختين من كأس العالم  من دور المجموعات ، ورغم صعوبة طريق  المنتخب الألماني  للوصول للنهائي، في حال عبر محطة الدنمارك، حيث تنتظره منتخبات قوية مثل إسبانيا وفرنسا والبرتغال وبلجيكا.
و يرفع نايغلسمان شعار التحدي مع لاعبيه الشباب من أجل حلم الوصول للمباراة النهائية وسيدخل المنتخب الألماني المباراة بثقة كبيرة، لاسيما بعد أدائه في ادور المجموعات بالإضافة لتألق الهجوم حيث سجل المنتخب الألماني حتى الآن ثمانية أهداف في البطولة، وتلقى هدفين ، في المقابل يعلم المنتخب الدنماركي أنه لن يكون المرشح الأبرز للفوز بالمباراة، ولكنه سيسعى جاهدا لتحقيق المفاجأة والتغلب على المنتخب الألماني في عقر داره والتأهل لدور الربع النهائي.



وتعد هذه هي المواجهة الخامسة بين المنتخبين الألماني والدنماركي في تاريخ مواجهتهما  ببطولة كبرى، إذ تقاسما الفوز في المباريات الأربع السابقة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!