السبت, يونيو 22, 2024
spot_img
الرئيسيةNon classéالإتحاد الإسباني لكرة القدم يعلق على قضية الحكم نيغريرا

الإتحاد الإسباني لكرة القدم يعلق على قضية الحكم نيغريرا

أكّد الاتحاد الإسباني لكرة القدم صبيحة اليوم الخميس، من خلال بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أكّد أنه سيظهر في قضية نيغريرا، بمجرد قبول الشكوى المقدمة من مكتب المدعي العام، بشأن المدفوعات من نادي برشلونة إلى نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام خوسيه نيغريرا.

وجاء في البيان :” بعد تحليل الموقف، أرسل الإتحاد الإسباني بالفعل التقرير من قسم النزاهة بالاتحاد وجميع الوثائق التي تدعم الرسالة إلى مدير النزاهة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

وأضاف :”يتعاون الإتحاد الإسباني منذ البداية مع السلطات المختصة، لجعل عمل التحقيق أسهل ما يمكن في هذه الأحداث التي سبقت فريق الإدارة الحالي، إضافة إلى ذلك فقد تم إبلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالمثول أمام المحكمة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وفي الوقت نفسه تم نقل التقرير المذكور أعلاه الذي أعدته إدارة النزاهة إلى دائرة الخدمات المالية، مع نسخة إلى نادي برشلونة لكرة القدم و CTA”.

“يجدر التأكيد مجددًا على الالتزام غير المشكوك فيه من قبل الإتحاد في هاته المسألة، وبدء تحقيق داخلي بمجرد أن تصبح القضية معروفة، كما يطلب بدوره الصفاء الضروري والمستحسن الذي يساعد على تقليل مناخ التوتر الذي نشأ تجاه التحكيم الجماعي، هذا ليس مفيدا لكرة القدم، يتطلب تطبيق العدالة الوقت وإثبات تلك الحقائق التي يمكن اعتبارها غير قانونية”.

” أخيرًا، يود الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن يشكر اتحاد مجموعة التحكيم، والتي جمعت جميع الحكام الذين يقومون حاليًا بعملهم في كرة القدم الاحترافية، والتي تلقت بدورها دعمًا هائلاً من أساطير التحكيم اللامعين الذين ساهموا في الماضي في نمو كرة القدم لدينا، شكرًا لهم”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!