السبت, يونيو 22, 2024
spot_img
الرئيسيةالخضرمنتخب الجزائرعوار يعلن رسميًا تمثيل المنتخب الجزائري

عوار يعلن رسميًا تمثيل المنتخب الجزائري

أعلن متوسط ميدان نادي ليون حسام عوار رسميًا عن تغيير جنسيته الرياضية وتمثيل المنتخب الوطني الجزائري، من خلال منشور له عبر الانستاغرام.

وقال عوار في حوار وفيديو خصّ به قناة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم :” جزء مني فرنسي لأنني ولدت وكبرت في فرنسا، لكنني جزائري أيضًا بالنظر لتربيتي وأصولي الجزائرية وأنا فخور جدًا بالإلتحاق بالمنتخب الجزائري”.

وعن كيفية اختياره للخضر قال عوار :” في الصيف الماضي كان عطلتي في الجزائر، لأتلقى إتصالًا من رئيس الإتحادية يسألني فيه عن رأيي في تمثيل الخضر وبطلب من بلماضي كذلك، هذا الخيار كان دائمًا في عقلي لكني تخوفت من وصفي بالإنتهازي، بعد ذلك اتخذت القرار”.

ووجّه عوار رسالة إلى الجمهور الجزائري قال فيها :” أعتقد أن هنالك الكثير من يقولون أنني اخترت الجزائر بشكل تلقائي، لكن هذا ليس صحيحًا، اختيار الجزائر اختيار نابع من القلب، من يقول أن الجزائر هي خيار ثاني بعد فرنسا بالنسبة لي، فيجب أن يعلم أنّي لازلت أبلغ 24 عامًا فقط”.

وعبّر الوافد الجديد عن ندمه الشديد لإختيار الديكة فيما مضى، مؤكدًا أن طموحه الحالي سيكون الإنضمام إلى المجموعة والتأقلم معها، ليختم الحوار بتوجيه الشكر لكل من كان سببًا في هذا الإختيار خاصة رئيس الإتحادية والمدرب جمال بلماضي.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!