السبت, يونيو 22, 2024
spot_img
الرئيسيةحواراتفاروق دهيلي المهمة صعبة و لكنني سوف أعمل لتحقيق الأفضل.

فاروق دهيلي المهمة صعبة و لكنني سوف أعمل لتحقيق الأفضل.

  في حوار خاص مع جريدة Maracana Foot المدرب الوطني لكرة اليد فاروق دهيلي  يتحدث عن  التحاقه بالمنتخب الوطني وتدريبه والتحضيرات لكأس إفريقيا ..

▪️السلام عليكم   كوتش
▪️وعليكم السلام ورحمة الله تعالي وبركاته

▪️ مهمة التدريب مهمة صعبة وخاصة أنك أصبحت مدرب المنتخب
الوطني فالمسؤولية تضاعفت حتما وخاصة وأنه لم يبق إلا أسابيع قليلة على بداية بطولة أمم إفريقيا بمصر المؤهلة للألعاب الأولمبية وكأس العالم ما تعليقك؟ وكيف تتعامل مع الوضع؟

المنافسة جد صعبة وليست سهلة ولكن فريق القسم يعملون على تقديم الأفضل في المنافسة وكذلك لاننسى أن الفريق يمتلك لاعبين في الدوريات الأوربية وهذا مايعني أنهم في أفضل حال   و  مهمة التدريب صعبة أكيد خاصة أنك تمثل مردود الفريق ومع هذا  فإنه شيء جيد لي أن أكون مدرب للمنتخب الوطني والشيء الأهم أنني سوف أمثل الألوان الوطنية وهذا مفخرة لي و واجب وطني قبل أن يكون مهني ، فأنا لم أتردد ولو دقيقة بالقبول وأبدل كل مافي وسعي لأقدم كل ماهو إجابي للفريق الوطني .

▪️لكل شيء شروط  ماهي الشروط المتفق عليها مع رئيس الإتحادية؟

في الحقيقة لم تكن هناك أي شروط بيني وبين الإتحادية فقط هناك شروط فنية وهي أن أعمل في أريحية وجو ملائم وتوفير الجو الملائم  فكما تعلمي البيئة الملائمة تساعد كثيرا في تحسين الأداء وهذا ماأسعى إليه لكي أستطيع الرفع من مستوى اللاعبين وتحسن أدائهم

▪️ هل سبق وأن عرضت  عليك الإتحادية لكرة اليد  المنصب قبل مجيء بوشكريو؟

نعم قامت الإتحادية بالإتصال بي منذ فترة قبل مجيء صالح بوشكريو ولكن رفضت لأنه  كان  لي عقد  مع النادي وهذا مالم يجعلني حرا ، وفي هذه الفترة أيضا اتصلت بي الإتحادية ووافقت على تدريب المنتخب الوطني .

▪️عندما تم  تعيينك مدربا للمنتخب الوطني كيف تعاملت إدارة فريقك الشمال القطري مع عرض المنتخب الوطني؟ كيف كان الإتفاق بين الطرفين ؟  

نعم كان هناك اتفاق بين الشمال والإتحادية للوصول إلى حل يساعد الطرفين من أجل التحرر من النادي السابق  وأن أتفرغ إلى تدريب المنتخب الوطني .

▪️ما رأيك في مستوى  المنتخب الوطني وخاصة أنكم مقبلين علي المنافسة في كأس إفريقيا  ؟

المستوى في نسق تصاعدي وهذا من خلال النتائج الجيدة التي تظهر من دورة إلى أخرى ونحن أيضا لدينا كلمتنا يجب أن نعمل بها وكذلك لدينا لاعبين لدينا فيهم الثقة الثامة ويجب أن يكون هناك التركيز والصرامة والإلتفافة حول الفريق وتشجيعه من أجل أن يقدم الأداء المطلوب منه .

▪️ماهي أهدافك مع المنتخب؟

الذهاب الى أبعد شيء ممكن في هذه الدورة أولها التأهل إلى المونديال ولما لا نحقق الشيء الذي نطمح اليه ، وسنقدم كل شيء لهذه الدورة والذهاب بأحسن مستوى من مباراة إلى مباراة ونقدم الأفضل   فنحن أيضا نحترم فريقنا ويجب إعطائه  حقه إن شاء الله.

▪️قبل الختام كلمة ربما تريد أن توجهها للفريق السابق أو الحالي ؟

أود أن أشكر فريق الشمال القطري لأنه كان متساعد معي ومع الإتحادية وسهل عليّ الأمور من أجل تدريب المنتخب الوطني وأشكره جزيل الشكر وأحييه من هذا المنبر.

▪️كلمة أخيرة لجريدة MaracanaFoot؟

بارك الله فيكم ونشكركم على هذا الحوار ودمتم في تنوير الرأي العام وأتمنى لكم التألق .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!