الجمعة, يونيو 14, 2024
spot_img
الرئيسيةتحليل فنيالمحلل الرياضي احمد هشام تحليله لمباراة اليوم السيتي ضد اورلوا ""...

المحلل الرياضي احمد هشام تحليله لمباراة اليوم السيتي ضد اورلوا “” السيتي ممتاز وبدون غوارديولا  مصيبة””

تحليل فني  من المحلل الرياضي احمد هشام ل Maracana Foot حول مباراة اليوم السيتي ضد اورلوا وأداء الفريقين.

◾️عموما السيتي اليوم لعبت بأقل جهد ممكن لاحظنا غيابات كثيرة لبعض اللاعبين ولم يشرك معظمهم في المباراة وهذا من أجل المباراة النهائية.

▪️  فالتغيرات التي قام بها غوارديولا  من الشوط الاول الي الشوط الثاني كانت لصالحه فشوط التاني دخل بكل قوة ليحسم المباراة قبل ان يهتز شباكه .
▪️كذالك لاحظنا كان فيه نوع من التراخي في الأداء أثناء المباراة الأخطاء كانت كثيرة من قبل ايدرسون ،كانت تتيح الفرصة للخصم ان يسجل أهداف ولكن لم يوفقو   فريق اورلو كان لهم أداء مشرف لعب حسب امكانيتهم هم في الأصل غير مصدقين انهم يلعبون ضد السيتي فكما قلت الأخطاء التي قام بها ايدرسون كان من الممكن أن تكون لصالحهم ولكن للأسف .

▪️ كذالك أرى أن غوارديولا استفادة من جميع اللاعبين الدين قام بتحضيرهم واكيد يحضر في نفس الوقت للمباراة النهائية وسوف يستفاد اكتر من هالاند وباقي الدكة وهدا بعد تشخيص جهاز الطبي ما ادا كان يستطيع اللعب كل هدا مكاسب للسيتي .

▪️علينا ان نذكر بأن سر قوة السيتي تكمن في غوارديولا فلو يرحل غوارديولا السيتي سوف ينهار ،  أما ضعف  السيتي  كانت  في خيارته البديلة فهده مشكلة لغورديولا فهو لايملك البديل المتاح ليس لديه دكة  ، ا اليوم لاحظنا ان معظم اللاعبين الحاضرين معه كلهم من الأكاديمية يعني امر صعب يواجهه ولكن نحن متعودون علي غوارديولا فهمو مدرب قوي وممتاز فلا نستغرب اذا في يوم ما سوف يتصنع من لاعبي  الأكاديمية نجوم كبار في كرة القدم كما فعل سابقا مع سيريجو بوسكيتس وزمن اتوري الذي كان في برشلونة وراهن عليه  فهو راهن علي الكثير من اللاعبين الصغار ونجح في الأمر فهذا طبيعي من غوارديولا لهذا بأن  لاعبين الأكاديمية المتواجدون معه سوف يصنع منهم كما قلت نجوم كبار ،  فهو مدرب قوي جدا .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!