السبت, يونيو 22, 2024
spot_img
الرئيسيةالكرة العربيةالمحلل الفني لقناة الأهلي نادر عبد الناصر " الأهلي قدم...

المحلل الفني لقناة الأهلي نادر عبد الناصر ” الأهلي قدم مباراة مثالية ليصبح ثاني أكثر الأندية حصدا للميداليات في العالم””

تحليل فني لجريدةMaracana Foo تحليل نهائي مونديال الأندیة مباراة الأهلي & أوراوا مع المحلل الفني والناقد المصري لقناة الأهلي للحديث عن نهائيات مونديال الأندية و الأهلي يختتم مشاركته في مونديال الأندية بتحقيق الميدالية البرونزية.

▪️تحليل نادر عبدالناصر

دخل مارسيل كولر المباراة بالرسم التكتيكي 4/3/3 بوجود محمد الشناوي في حراسة المرمى وفي الدفاع محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومعلول وفي الوسط مروان عطية وكوكا وإمام عاشور وفي الهجوم بيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا،

في حين اعتمد الفريق الياباني على خوسيه كانتي ويوشيو كويزومي في الهجوم

دخل الأهلي المباراة بشكل رائع واعتمد على أسلوب الضغط العالي وكان يبني اللعب بسلاسة وقدم 30 دقيقة مثالية، ونتج عنهما تسجيل هدفين عن طريق ياسر وتاو في الدقيقتين 19 و 25، بعدها تراجع الأهلي للخلف وفي آخر دقائق الشوط الأول أحزر أوراوا الهدف الأول عن طريق كانتي بعد تمركز خاطئ من لاعبي الأهلي.

في الشوط الثاني، الفريق الياباني ظهر بقوة خلال أول 10 دقائق ونجح في إدراك التعادل من ركلة جزاء بالدقيقة 55، بعدها أدرك المارد الأحمر خطورة الموقف وأن المباراة تزداد صعوبة، فظهرت شخصية الأهلي ورغبة لاعبيه في الفوز فسجل هدفين عن طريق معلول بعدما كان قد أهدر ركلة جزاء قبل تسجيله للهدفين.

تعامل كولر مع المباراة بصورة طيبة وقام بإدخال كريم فؤاد وطاهر محمد وإخراج الشحات وكهرباء مع الاعتماد على تاو في مركز المهاجم وفي الربع ساعة الأخيرة أدخل عمرو السولية وأخرج مروان عطية ثم رامي ربيعة على حساب تاو.

أظهر الأهلي تنظيماً دفاعيا قويا مع فعالية في الهجوم بتسجيل أربعة أهداف في هذه المباراة، وقدم الفريق بطولة كبيرة استحق عليه التتويج بالبرونزية بعد اداء رائع وجهد كبير.

قدم الثلاثي إمام عاشور وكوكا ومعلول مباراة كبيرة، كوكا واحد من أهم العناصر والمكاسب التي ظهرت في البطولة وصنع الفارق في أداء وسط النادي الاهلي.

حقق الأهلي أرقاماً قياسية في بطولة كأس العالم للأندية حيث أصبح الفريق الأكثر مشاركة برصيد 25 مباراة و ثاني أكثر فريق فوزاً بالبطولة برصيد 10 إنتصارات خلف ريال مدريد صاحب ال12 انتصار وثاني أكثر فريق تسجيلاً للأهداف برصيد 31 هدف بعد ريال مدريد صاحب ال40 هدف ووصل لقبل النهائي في 6 مناسبات وحقق 4 ميداليات برونزية ليصبح تاني أكثر الأندية حصدا للميداليات في العالم.


كلمتك للجريدة ؟

بالتوفيق لكم وشكرا علي تغطية مبارايات الكرة المصرية وجميع المبارايات واتمنى لكم التوفيق .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
Google search engine
error: Content is protected !!