الثلاثاء, يوليو 23, 2024
الرئيسيةتقارير و مقالات خاصةاليوم الثاني من كأس أوروبا بدون مفاجأت

اليوم الثاني من كأس أوروبا بدون مفاجأت

شهد اليوم الثاني من كأس أوروبا 2024 فوز كل من المنتخب السويسري و الإسباني و الإيطالي على كل من المجر ، كراوتيا و ألبانيا على التوالي و لم يشهد أي مفاجأة تذكر .

و تحصل المنتخب السويسري على أول ثلاث نقاط له في البطولة الأوروبية بعد فوزه على المجر ب 3-1 من توقيع كل من ” ميشال كواده” ، “أبيشير” و ” ايمبولو” فيما سجل للمجر “بارناباس فارجا” الهدف الوحيد ، ليحتل المركز الثاني خلف المنتخب الألماني الذي استهل مشواره أمس الجمعة بإنتصار كبير على اسكتلندا 5-1 في افتتاح البطولة.

وفي مجموعة التي تعتبر الأقوى في بطولة أمم أوروبا، وجهت إسبانيا رسالة شديدة اللهجة الى جميع المنتخبات المرشحة لإحراز كأس أوروبا بفوزها اللافت على كرواتيا، ثالثة مونديال قطر، بثلاثية نظيفة على ملعب برلين الأولمبي ضمن المجموعة الثانية وسجل الأهداف كل من ” ألفارو موراتا” ، “فابيان رويز” و”داني كارفاخال” .


فيما استهل بطل النسخة السابقة المنتخب الإيطالي مشواره بفوز صعب على ألبانيا بعد أن قلب تأخره بهدف لإنتصار بهدفين لهدف من توقيع “باستوني و باريلا ” و كان لاعب منتخب ألبانيا ” بايرامي” قد دخل التاريخ بعد تسجيله الهدف الأسرع في تاريخ الاورو بعد 23 ثانية فقط من بداية المواجهة و بهذا الفوز وصل الأتزوري للمباراة العاشرة على التوالي بدون إنهزام في الكأس الأوروبية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!