الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةNon classéبطل الكوبا و العالم يفتتح مشواره بفوز مبشر

بطل الكوبا و العالم يفتتح مشواره بفوز مبشر

بعد الفوز بالنسخة الماضية والحصول على كأس العالم 2022، افتتحت الأرجنتين بطولة كوبا أمريكا 2024 بفوز على كندا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة.

  ووضع ‘خوليان ألفاريز ‘ الأرجنتين بالمقدّمة في الدقيقة 49، لكن تألق الحارس الكندي ‘ ماكس كريبو’ وإهدار النجم الأسطوري ‘ليونيل ميسي’ ، أجبر «ألبيسيليستي» على الانتظار حتى الدقيقة 88 لتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب البديل ‘لاوتارو مارتينيز ‘ نجم إنتر الإيطالي بعد تمريرة جميلة من ليونيل ميسي الذي أصبح على إثرها أكثر لاعب يقدم تمريرات الحاسمة في الكوبا بثماني عشر آسيست ، ليحقق الأرجنتينين أول ثلاث نقاط لهم في حملة الدفاع عن لقبهم و يحققون أحسن إنطلاقة ممكنة.

و بعد هذا اللقاء أصبح ‘ميسي ‘ صاحب ثمان كرات ذهبية اكثر لاعب مشاركة في بطولة كوبا أمريكا بواقع 35 مباراة بعد أن كان يتساوى  مع الحارس التشيلي ‘سيرخيو ليفينغستون’.

الجدير بالذكر أن كوبا أمريكا تقام في الولايات المتحدة الأمريكية الى غاية الخامس عشر من جويلية القادم و ستستمر مواجهات الجولة الأولى اليوم بين بيرو أمام الشيلي (23:00ليلا بتوقيت الجزائر) ، و الاكوادور ضد فينيزويلا ( 1:00 بتوقيت الجزائر).

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!