السبت, يوليو 27, 2024
الرئيسيةالعالمكأس العالمهل هي الفرصة الأخيرة لجيل بلجيكا الذهبي في كأس العالم؟

هل هي الفرصة الأخيرة لجيل بلجيكا الذهبي في كأس العالم؟

شدت بعثة المنتخب البلجيكي اليوم الثلاثاء رحلتها نحو دولة الكويت، لملاقاة منتخب مصر وديا، و ذلك يوم الجمعة القادم تحضيرا للمشاركة في كأس العالم FIFA قطر 2022 .

أوقعت قرعة كأس العالم منتخب الشياطين الحمر في المجموعة السادسة و التي ضمت منتخبات كرواتيا، كندا، و المغرب، حيث يفتتح مبارياته في المونديال بمواجهة كندا يوم 24 نوفمبر على ملعب أحمد بن علي.

سجل منتخب بلجيكا حضوره في نهائيات كأس العالم 13 مرة، و بتأهله إلى مونديال قطر 2022 أصبح يملك 14 مشاركة في أكبر حدث رياضي على وجه الأرض.

جيل بلجيكا الذهبي و الفرصة الأخيرة!

يعتبر جيل بلجيكا الحالي أحد أبرز الأجيال في تاريخ منتخب الشياطين للحمر، لما يملكه من لاعبين و نتائج مرضية، كونه استطاع تحقيق المركز الثالث في مونديال روسيا 2018 و هو أكبر إنجازات بلجيكا في تاريخ مشاركاتها في المونديال.
تمتلك بلجيكا أرمادة من اللاعبين العالميين و الذين ينشطون في أكبر أندية أوروبا، يتقدمهم كيفن ديبروين نجم مانشستر سيتي، و حارس ريال مدريد تيبو كورتوا، و هداف المنتخب التاريخي روميرو لوكاكو برصيد 68 هدفا، و نجم تشيلسي السابق ولاعب ريال مدريد حاليا القائد إيدين هازارد على الرغم من تراجع مستواه مقارنة بالمواسم الماضية .

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

اقرأ أيضا

الأكثر شهرة

احدث التعليقات

- Advertisment -
error: Content is protected !!